آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1015 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20302 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19647 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 54562 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 112281 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 90143 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97338 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 101506 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90916 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98938 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


حواء السودانية ما لها وما عليها

منتدى الحوار العام


حواء السودانية ما لها وما عليها

سلام محمد احمد سعيد.... في القلب معزتكم التى تعلم. لكنها شواغل القوت التى تمنعنى من المواصلة مع هذا المتمرد. إننى أعتبرها إحدى ونسات خور حنين ع الهواء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /03-22-2011, 12:50 PM   #11

عضو مميز

hala mohammed غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 114
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 المشاركات : 281

افتراضي

علي العين والراس كل التعليقآت وان كان يبدو فيها كل الياس في محاولة اصلاح حال المراه السودانية ومع وجود الياس يتدحرج الامل وانا والله يهمني جدا ان لايفقد الرجل السوداني الامل فنرجو القليل من التفاؤل.....
وانا كي اكون صادقه لا استطيع فصل الرجل عن المراه في اي موضوع يتعلق بكل واحد منهما ولكل قاعده استثناءات....
نرجع لموضوعنا محاولة عدم التدخل في شؤون آدم... كما فهمت انو دائرة الموضوع يجب ان لا تخرج عن حالة حواء السودان
وانا اتساءل هل كل هذه الثورة التعليمية التي خاضتها حواء والتي لم تكن في السابق متاحة لها لم تؤثر في تحسين
الصورة؟؟؟ فالعلم نور وانا اتمني ان تخرج لنا حواء المتعلمه اجيال اكثر تفاؤلا بها
لكل آدم حواءات حوليه ام، اخت، زوجه، جدة............وهن الائي قمن بدروهن تجاههه...ومااصعب هذا الدورابتداءا من الحمل الذي وصفه القرآن بانه كرها ثم الفرحه بانجاب آدم ومما لاشك فيه ان الحواء السودانيه تفرح في معظم الاحيان عندما تنجب آدم وتعلق كل الآمال عليه!!! ثم نعرج لتربية الولد وهي لا شك اصعب من تربية البنت وتحتاج لجهد اكبر .... ثم كبر آدم وههو حسب ما اعطته حواء من الصلاحيات ..يحاول القاء الضوء على عيوبها دون تشجيعها للاصلاح ...ولكن من المهم ان تتغير حواء حتي تخرج رجلا ذا مفهوم اوسع لذاتها وللحديث بقيه ...وياريت الاعضاء يشااركونا ومايقعدو فراجه عشان نصل لهدف طرح الموضوع الهام جدا والذي اشكر الاخوه جدا علية كما ادعو حواءأت السودان للتدخل السريع








  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 01:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل