آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 498 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19748 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19165 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53950 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111459 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89677 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97004 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100981 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90599 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98467 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


أبشروا موية النيل جاااااتكم

منتدى الحوار العام


أبشروا موية النيل جاااااتكم

إستضافت الفضائيةالسودانية مساء أمس الاحد21/6مدير عام هيئة المياة ومدير مياة والاية الخرطوم في ندوة تلفزيونية عن شح وندرةالمياه بولاية الخرطوم على وجه الخصوص وبقية الولايات على وجه العموم مع إستطلاع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /06-23-2009, 05:43 AM   #4

عضو مميز

أبوذر جلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المكان : السودان - ابوفروع
 المشاركات : 474

افتراضي

سادلو بدلوي في هذا الموضوع ولكنه دلو متحيز شيئ ما الي تخصصي المغضوب عليه في السودان وهو تخصص الادارة والذي في اعتفادنا هو سبب كل نعم كل مشاكل السودان والكل لا يعيرها اهتماما فاصبحت المناصب الادارية (خدمية وصناعية) هي مناصب ترضيات ووجاهات مع انها تعتبر الصمغ الذي يمسك اطراف كل الموارد ويخرج منها ما يريد الانسان
وهذا الامر ليس مقصورا علي الانقاذ ولكنه علي مدي تاريخ الحكومات الوطنية جمعاء
واقول للاخ هاشم اذا لم يطبق نهج علمي دقيق ومدروس فلن يكون هناك شيئ استراتيجي ولا تكتيكي حتي
ولا اظن الاخوان يخفي عليهم ان اقوي كلية ادارة اعمال في العالم هي جامعة هارفارد واقدمها وان خريج ادارة الاعمال في الولايات المتحدة هو الاعلي اجرا من كل المهن بما فيها الطب والهندسة يا صديق وذلك لان الادارة هي باختصار مثل دور القائد والمخرج والمنسق وبدون ذلك سيظل ماء النيل في مجراه في السودان وسنظل نحفر بئرا بعد بئر وسيظل الخريف يفاجئءنا كل عام وستظل الملاريا هي صديقة كل اجيال السودان من الجد وحتي حفيد الحفيد

ملحوظة: السودان من اكثر البلدان به مسطحات مائية وبه اطول انهار الدنيا وهو من انهار الحنه يعني ان النيل سيرثه اهل الجنة يسقيهم واهل السودان عطاش منه
فالي ذلك الحين فلنشرب ما ءا كدرا عكس ما قال عمرو بن ام كلثوم
ونشرب ان وردنا الماء صفوا ويشرب غيرنا كدرا وطينا








  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 02:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل