آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 496 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19743 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19164 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53949 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111457 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89676 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97002 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100977 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90599 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98465 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


ليه ياادارة المنتدي

منتدى الحوار العام


ليه ياادارة المنتدي

السلام عليكم الاخوة الاعضاء لقد ذكر من قبل احد الاعضاء عن الخيار والفقوس بين الاعضاء علما ان المنتدي ليست حكرا علي احد معين يعني كل اهل ابوفروع لهم الحق في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /11-09-2008, 10:28 AM   #10

 
الصورة الرمزية معتز حسن دياب
• مجلس الإدارة

معتز حسن دياب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المكان : Jeddah
 المشاركات : 1,216

إرسال رسالة عبر MSN إلى معتز حسن دياب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى معتز حسن دياب إرسال رسالة عبر Skype إلى معتز حسن دياب
افتراضي

اقتباس:
علما بان الادارة ممثلة في شخصين فقط معروفين لدينا ليه مااكون في انتخابات سنوية للادارة المنتدي واعطاء الفرصة للاخوة الاعضاء بادارة المنتدي
الأخوة والأخوات
تحية طيبة

المشكلة مش مشكلة الانتخابات وإدارة المنتدى ، وأصلاً مافي حد متابع الموضوع والشغلة شغلة تطوعية في المقام الأول وما حصل تقدم أحد أو سأل عن كيفية إدارة الموقع
ومن جانبي (حيث أنني متواجد بصورة شبه يومية في الموقع) قمت بحذف مشاركات من نفس العضو تخص موضوعات سياسية وخاصة بالبشير (تعتبر حشو) في نفس الوقت الذي كان موقع سودانيز أون لاين وبعض المواقع السودانية قد دمرت بواسطة هكر من داخل الخرطوم (والسبب هو نفس المواضيع) ، وتمت مناقشة الأمر مع الأخ هيثم في نفس اللحظة واستجاب وأبدى موافقة ؟؟ !! فلماذا التعميم
الواحد عنده رأي يقولوا بدون لف ودوران

والله المستعان







  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 01:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل