آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 494 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19741 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19163 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53942 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111453 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89674 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97000 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100975 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90596 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98462 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


ليه ياادارة المنتدي

منتدى الحوار العام


ليه ياادارة المنتدي

السلام عليكم الاخوة الاعضاء لقد ذكر من قبل احد الاعضاء عن الخيار والفقوس بين الاعضاء علما ان المنتدي ليست حكرا علي احد معين يعني كل اهل ابوفروع لهم الحق في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /11-08-2008, 08:04 AM   #5

عضو مميز

احمد دياب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المكان : أعز مكان
 المشاركات : 489

إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد دياب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احمد دياب إرسال رسالة عبر Skype إلى احمد دياب
افتراضي

بسم الله
الاخوة الكرام ادراة واعضاء المنتدي السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد حاولت جاهدا تجنب هذا الجدل والخوض في هذا الحديث تحديدا لعدة اسباب وسبق وان تحدثنا عن هذا الموضوع (وباسراف) ولكن دون جدوي واستشهد في قولي هذا بالرابط المرفق ارجو زيارته لتتضح الصوره http://www.abofru.com/vb/showthread.php?p=7370#post7370
وصل الامر حد الترجي من الاعضاء واشتكت الادارة من ضيق واستنفاذ مساحة المنتدي المتبقية ولا اريد هنا الاكثار في هذا الحديث الذي تكلم غيري وافاض واستفاض ..
الاخ معتز دياب قبل وبعد الشكر علي جهودكم الجبارة في ادارة المنتدي والتي نعلم جيدا انها تحتاج لوقت استثنائي وجهد مضني لم نتوقع منك هذا القول واننا نعلم كم تستقطون من اوقاتكم في سبيل النهضه بهذا المنتدي نرجو اعادة النظر في هذا القرار الذي لا نجد له مكانا في ظل هذه الظروف كما نرجو مواصلة جهودكم الطيبة والمقدرة لنصل الي مانصبو اليه ..







  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 12:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل