آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 496 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19743 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19164 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53949 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111457 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89676 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97002 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100977 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90599 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98465 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


هل كسل السودانيين حقيقة

منتدى الحوار العام


هل كسل السودانيين حقيقة

الموضوع منقول لكنى احسبه مفيد كسل السودانيين: مذمة الناقصين لنا وليد محجوب – جدة kairi_2win@hotmail.com الصورة المرسومة و المتداولة في دول الخليج للرجل السوداني تصوره كسولاً لا يبذل جهداً.

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /07-01-2008, 02:40 PM   #3

عضو مميز

هيثم عبدالرازق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 356

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هيثم عبدالرازق
افتراضي

إذا أتتك مذمتي من ناقص . . . . . فهي الشهادة لي بأني كامل
شكرا لك مجدي الطيب ما اكثر النكات والاقاويل في هذا الشأن والهجوم علي السودانيين هذا ان دل انما يدل على اخلاصهم وتفانيهم في العمل وكسب الرزق الشريف الحلال
ودائماً التحقير والوصف بالكسل ياتي من الناقص لرفع مكانته عند صاحب العمل
وهنالك الكثير من الاشياء التي يعتبرها السوداني انها تجرح كبريأه وتخدش كرامته لذلك لا يقوم بها لذلك ينعت بالكسل
تقبل مروري








  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل لبن العصفور حقيقة ام تعجيز.....؟! يوسف اسماعيل منتدى الحوار العام 4 05-22-2008 09:58 AM


الساعة الآن 12:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل