بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالي (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا) ذلك التعارف يشمل الصداقة والاخوه والنسب فليتنا نقف قليلا ونراعي صداقتنا مع إخواننا واصداقنا) (معذره ولكني اود لو دعوتكم
تحياتي علي الطرح الجميل ..ومذيد من الابداع
عن تجربتي مع صديقاتي والحمدلله كلها ناجحه ومتواصله منذ فصول الدراسه الاوليه وحتي الان. ووجدت فيهم صفات الصداقه الحقيقيه.وامكن العامل الاساسئ للاستمراريه (في حالتي) اننا اهل وتربطنا علاقات اخري..