آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 488 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19739 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19159 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53939 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111449 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89673 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 96997 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100970 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90594 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98460 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى القضايا العامة بأبو فروع


جمعية أعضاء منتدى أبوفروع

منتدى القضايا العامة بأبو فروع


جمعية أعضاء منتدى أبوفروع

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم الخميس الموافق5|4|2012 بحمد الله وفضله تمكنا من عقد إجتماعنا الأول في منزل أستاذ مشرف وك بدية نحمد الله كتير من اللأعضاء الذين تواجدو:- اللأستاذ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /04-09-2012, 03:02 AM   #25

 
الصورة الرمزية حاتم محمد دفع الله
مشرف

حاتم محمد دفع الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 754

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
الشكر الجزيل للأخ معتز و الاخت كوثر و بقية الاخوة و الاخوات على الردود بخصوص اقتراحي و رأي الاخ معتز فيه كان واضحا و طبعا الاخت كوثر قالت( نكرمهم عشان شنو؟ ) و انا بقول اننا نكرمهم لكي يعرفوا اننا ما زلنا مأملين فيهم و في جدهم و اجتهادهم و لكي لا نجعل بعضهم ينظر لبعض نظرة فيها شئ من التفرقة و هذا ربما يكون مردوده النفسي قاسي عليهم و طبعا تقريبا قررت الاخت سارة ان يعتبر التفوق من 230 و رأي آخر ان يكون التكريم لمن احرزوا من 270 فما فوق !!! , قد يكون احد الطلاب مجتهد و مثابر و في ايام الامتحانات حصلت ليه ظروف خاصة اثرت سلبيا في نتيجته ((مرض خصوصا بلدنا بلد اوبئة , مشاكل اسرية ظروف قاهرة لا نعلمها ( و في كل بيت مأساة قديمة) )) , و اذا كانت الهدايا عبارة عن هدايا مادية ربما لا تكون ذات قيمة مقدرة و لكن لو كانت شئ يحمل معاني ربما تكون احسن حتى و لو شهادات تقديرية و يكون الاحتفال دعوة لكل الذين امتحنوا ونسخر الامكانيات المتاحة لترضيهم كلهم .









التعديل الأخير تم بواسطة حاتم محمد دفع الله ; 04-09-2012 الساعة 03:14 AM
  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 11:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل