آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 494 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19741 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19163 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53942 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111453 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89674 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97000 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100975 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90596 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98462 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة الاجتماعية ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى المرأة والطفل


أكل التراب... صحّي

منتدى المرأة والطفل


أكل التراب... صحّي

أكل التراب... صحّي منقول من صحيفة الحياة عدد يوم الاربعاء, 08 يونيو 2011 ربما ما عاد هناك داعٍ لخوف الأمهات حين يرين أطفالهن يأكلون التراب في الملعب او

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /06-08-2011, 09:54 PM   #4

 
الصورة الرمزية حاتم محمد دفع الله
مشرف

حاتم محمد دفع الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 754

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشكر الجزيل للاخ صديق و الاخت halaعلى التعقيب على الموضوع و بقول للاخت hala رد الاستشاري على الاخت البتسال عن اكل التراب ما مقنع لانه كلام سيد المرسلين واضح و التربة الطاهرة و طيبة اكيد ما فيها ضرر و كلامه عن ان البعض قد يتذوق البول فان الفطرة البشرية تمنع الانسان حتى لو كان مجنون من تذوق شئ مثل هذا(الله يهدي هذا الاستشاري للكلام المعقول ). كلام الباحثة (سيرا يونغ) ايضا يدل على ان التراب مفيد واسمها يدل على انها من شعب متقدم في مجال الطب و ما ننسى ان هذه التراب هو الشئ الذي خلقنا منه. و بصراحة يا اخت hala الطب في السودان متأخر الدكتور السوداني بطبيعة حاله لسانه طويل لكنه يعجز عن تشخيص او علاج ابسط الحالات يعني الطب السوداني غير مواكب و الدكتور الشاطر بقول للمريض امشي الاردن او مصر, (قبل سنين بسيطة لاعب كورة مشهور مات في عملية في رجله و تحديدا في الركبه) ,(وزي ما قال واحد اخونا عملوا ليه عملية في الخارج قال : لو عملت العملية دي في السودان كان ردموني تراب ردم جد ).









التعديل الأخير تم بواسطة حاتم محمد دفع الله ; 06-09-2011 الساعة 12:40 AM
  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 12:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل