أنا لله وانا اليه راجعون توفيت الى رحمت مولاهاعائشه محمد محمد احمد الحسين (حوأء)شقيقة كل من الاستاذ الطيب وقرشي وعمت ابراهيم الطيب وخالة ابوبكر وعمر القلع وبنت عم محمدسعيد ومحمداحمدوعبدالمنعم
انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم... نسال الله لها الرحمة والمغفرة وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا ....