آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1021 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20315 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19658 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 54576 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 112289 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 90149 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97347 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 101514 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90924 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98947 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


حواء السودانية ما لها وما عليها

منتدى الحوار العام


حواء السودانية ما لها وما عليها

عبدالسلام طرحك دا في تصنيفي بعتبرو من القضايا المثيرة للجدل ومن ذوات الهموم والغموم (وشد حيلك معاي) أول شئ: أقوم أحدد أشياء حواء حقتنا حسب ما فهمت من

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم منذ /03-20-2011, 11:12 PM   #10

أمين المنتدى

الفاتح عبدالله أحمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 362

افتراضي

سلام محمد احمد سعيد....
في القلب معزتكم التى تعلم.
لكنها شواغل القوت التى تمنعنى من المواصلة مع هذا المتمرد.
إننى أعتبرها إحدى ونسات خور حنين ع الهواء الطلق في ذاك الزمان الغابر ومبذولة للجميع.
وأكيد جدعاتك بتحليها اكثر... وبتخليها ونسة متعوب عليها.
اسع تاني جيت أهترش في آخر الليل بعد أن عز على كل شئ (حتى النوم ذاتو).
وربنا من حكمتو فجر لينا الانترنت دى من ثنائية (الصفر والواحد)
وبقت صديقى المفضل في الغربة دي لانو ممكن تدخل المنتدى تتونس في اي وقت
تقراء افكار الناس وأراؤهم على كيفك وبدون إستئذان منهم ولا إحم ولا دستور وتبقى مارق
وعبدالسلام دفق ايضاً هذه الونسة عن العلاقة بين ثنائية (الزوج والزوجة)- بقريتنا.
عشان كدا حا اواصل معاهو في المزاعم بتاعتي دي لانو نحن ابناء افكارنا المولودة في الحلة
والواحد ما عارف مين صنع عقولنا دى أهلنا أم الكتب ام المدرسين أم الحياة في واقعنا الأبوفروعي.؟؟
بنقول ليك.... ســــــــــــــــــم وحاضرين(بالسعودي)....فمثلك لا يٌرفض له طلب







  رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 04:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل