الموضوع
:
دقت نواقيس الرحيل المُر
عرض مشاركة واحدة
منذ /
03-09-2011, 12:23 PM
#
1
عضو مميز
رقم العضوية :
259
تاريخ التسجيل :
Jan 2009
المشاركات :
373
السلام عليكم
لك التحية اخي هاشم على هذا الشعر الراقي ,, واسال الله ان يجيرك في مصابك وان يخلف عليك خيراً
ولا ابعد الله عنك غالي او عزيز
شكراً الاخ العزيز صديق عبد الرازق على الدعوات الصالحات ولا اراك الله مكروه في عزيز لديك مع الود والتحية
المصدر:
:::: منتديات أبو فروع ::::
- من قسم:
منتدى الشعر والشعراء والأدب
هاشم الرزقابي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هاشم الرزقابي
البحث عن كل مشاركات هاشم الرزقابي