آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 498 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19748 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19165 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53950 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111459 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89677 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97004 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100981 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90599 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98467 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


راكـــوبة المنتدى

منتدى الحوار العام


راكـــوبة المنتدى

ياناس هووووووووووووووووي سلام عليكم انشاء الله زينين يا بتي يا ساره كبي لي جبنه قالوا جبنتك سمحه بالحييييييييل ششششششششششوب الله تسلمي بالهناء والشفاء ياحسن ومرحب بيك طوالي وخلين نشوف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-28-2008, 05:52 PM   #1

عضو مميز

sara kamal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 949

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الرفاعي viewpost.gif
ياناس هووووووووووووووووي سلام عليكم انشاء الله زينين يا بتي يا ساره كبي لي جبنه قالوا جبنتك سمحه بالحييييييييل ششششششششششوب الله تسلمي
بالهناء والشفاء ياحسن ومرحب بيك طوالي
وخلين نشوف مشاركاتك ماتجي تشرب قهوه وتجري
اعمل حسابك هني في جلسات بتتعمل ومحاكمات للكسالين
منتظرين نشوف مواضيعك واسه في موضوع عن
(العزابه الامال والمعوقات)
لو من الفئه دي ورينا رايك شنو..ولو متزوج الحمدلله بس رايك برضو مهم لاخوانك ناس محمد التلب ويوسف اسماعيل.وغيرهم









  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2008, 07:16 AM   #2

عضو نشيط

محمد يوسف محمد سعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 139
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المكان : السودان
 المشاركات : 94

إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد يوسف محمد سعيد
افتراضي

صباحكم زين (ما موباتيل) صباح المشتاق لأطلال

جبنا ادينا و بدواء

---- يا بتنا مش المفروض يكون في مجلس محاسبه عشان يحكها مع الناس البتكب الزوغه دي ---








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2008, 05:55 PM   #3

عضو مميز

sara kamal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 949

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد يوسف محمد سعيد مشاهدة المشاركة
صباحكم زين (ما موباتيل) صباح المشتاق لأطلال

جبنا ادينا و بدواء

---- يا بتنا مش المفروض يكون في مجلس محاسبه عشان يحكها مع الناس البتكب الزوغه دي ---

سلامات محمد لسه البلديه ما ادتك تصريح لمشروعك؟
والله الجلسه اعلنها للمحاسبه والمتهم 141 حمدي الشيخ رسلنا له طلب استدعاء ونزلنا اعلان في الاهدات ولسه ماجانا.؟لو عارف له موبايل اضرب له قالو عندو 60 رقم؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2008, 07:29 PM   #4

عضو مميز

عادل علي يوسف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 457

افتراضي

والله ياسارة من ما راكوبتك فرزت العزابة من المتزوجين وعملتي فيها مجلس محاسبة الناس كبت الزوقة؟كدي لمى باقي الاعضاء من البنات وخليهن يعملن معاك الجبنة و شوفى اللمه كيف الما غلطان بقول أنا غلطان والماعندو عندنا حساب بقول عايز يتحاسب والبتاوق بدخل علينا، والجبنة عليك براك صعبة والناس كتار اللهم انعم وبارك.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2008, 07:43 PM   #5

عضو مميز

sara kamal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 949

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل علي يوسف مشاهدة المشاركة
والله ياسارة من ما راكوبتك فرزت العزابة من المتزوجين وعملتي فيها مجلس محاسبة الناس كبت الزوقة؟كدي لمى باقي الاعضاء من البنات وخليهن يعملن معاك الجبنة و شوفى اللمه كيف الما غلطان بقول أنا غلطان والماعندو عندنا حساب بقول عايز يتحاسب والبتاوق بدخل علينا، والجبنة عليك براك صعبة والناس كتار اللهم انعم وبارك.
سلامات ياعادل
فرزنا العزابه عشان نشوف مشكلتهم شنو ونحلها..(النيه خير)
بعدين ..(المادارك..ما لامك) عشان كده بنحساب الاخوه المتكاسلين ومتغيبن.وبعدين يكون فيها موضوع موش تشربو قهوه وتجرو ساي.
وفعلا وجودي وحدي من غير ما تجي اخت تساعدني يهدد (بتشليع الراكوبه..؟
)







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2008, 07:59 PM   #6

عضو مميز

احمد دياب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المكان : أعز مكان
 المشاركات : 489

إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد دياب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احمد دياب إرسال رسالة عبر Skype إلى احمد دياب
افتراضي

سلام عليكم يا الزينين والله انا لي كم من يوم بجي فوق الراكوبه علا ماني قادر اقعد علشان كنت مشغول بالحيل المهم انا جيتكم وطبعا انا زول عريبي وبحب الدوبيت والشاشاي والجابودي ببداء ليكم بي نمه انشاء الله تعجبكم عشان الجبنه تبقه حاره والبعرف دوبيت يرد لي بمربع ولا مربعين اها انا بديت
--------------------------------------------------------------------------------



الليلة البلد أصبح معاي متقفل

كل ما أقوم صعيد انا بلقى روحي مسفل

عيني سنقدن والنوم بقالــى تجِفِــل

الميزانو بعد الرحجة جابلو تِنِفِــل



البارح بعد ناس الفريق ما هجـــعوا

عقبان صادنى طاعونى المنوسر وجعوا

البــدو والبنـادر والعريب النجــعوا

ما ببقــولي متل القدمــوني ورجعوا



بِريريبة البساتين والعُلو المتسايف

ممطور برقو يلهب همبريب وعسايف

بطارية اليمني .. الضميرك هايف

دغسة وفرَ وشامك خلى نومي جسايف



أبكَن يا الـ بقيتن للغبينة مساكِن

عليكَن طال .. ظِبَيْ ناس بت فلانة فَرَاكِن

حسس الديمة قمْحان منّهِن شرَّاكِن

زي ما بْتَرْكُن النار في الحجر .. فِيْ راكِن



نسيمِك يا ام هَبَج شفخانة الـ متألّم

حُقَنِك سيف.. وسَلْفِك راس حصان متكلّم

أكان كتّم سماكي وليلِك أمسى مضلّم

ما بْشُق بيكي طالْب الجامِعة المِتْعلّم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2008, 08:39 PM   #7

عضو مميز

يوسف اسماعيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المكان : باحث عن اقامه في قلوب الناس.
 المشاركات : 752

إرسال رسالة عبر ICQ إلى يوسف اسماعيل إرسال رسالة عبر MSN إلى يوسف اسماعيل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى يوسف اسماعيل إرسال رسالة عبر Skype إلى يوسف اسماعيل
افتراضي

بعد السلام....
انشاء الله الراكوبه دايما عامره ....عندي صداع والله ....وسهره طويله الليله ....فاتمني ايكون في جبنه في كوبايه وتقيله وسكر خفيف...(عزابي يا اختي ساره والله عارف حاقعد في حتت العزابه)...لكن بنعرس قريب ...كلها كم سنه كده....ودمتم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-29-2008, 12:56 AM   #8

عضو نشيط

nicy nicy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : الرياض
 المشاركات : 81

افتراضي

اختي سارا يديكي العافية ..
فكرة اكتر من رائعة
وشكرا على الدعوة
شايفاااااااااكي براكي وين باقي البنات ؟
اتمنى اني اقدر اساعدك في عمل الجبنة وانشاء الله تعجب الناس الكييفييين









التعديل الأخير تم بواسطة nicy nicy ; 05-29-2008 الساعة 01:11 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-29-2008, 04:56 AM   #9

عضو مميز

sara kamal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 949

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nicy nicy مشاهدة المشاركة
اختي سارا يديكي العافية ..
فكرة اكتر من رائعة
وشكرا على الدعوة
شايفاااااااااكي براكي وين باقي البنات ؟
اتمنى اني اقدر اساعدك في عمل الجبنة وانشاء الله تعجب الناس الكييفييين
مليييون مرحب ياnicy nicy

يا اهلنا ..صفاء.. انشط بناتنا ..لو انا غبت هي مسؤله ععن اي حاجه..
وعندها اقتراحات جميله منها (عدم الانغلاق علي الحله فقط...ومحاوله اشراك الاعضاء خارج الحله بالمواضيع والاهتمام)
الليله بخليها معاكم. يلا يا صفاء انت صاحبت بيت..جيبي اخوانك واخواتك كمان







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-29-2008, 06:37 AM   #10

عضو مميز

mohamed altilib غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المكان : sweet home
 المشاركات : 138

إرسال رسالة عبر MSN إلى mohamed altilib إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mohamed altilib
افتراضي

سلاامات


ساره والله ما شا الله راكوبتك عااااااااااااااامره


بس كتروي الجبنه والشاي والمويه الباااااااااااااااااارده....عشان الصيفيه وكده


بس ما محظوظ عشان الايام دي مشغول وما بخش الراكوبه كتير...



ولكم الود








  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 02:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل