آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 496 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19743 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19164 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53949 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111457 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89676 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97002 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100977 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90599 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98465 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى الحوار العام


اقدم لكم طريقه عمل الآبرى..

منتدى الحوار العام


اقدم لكم طريقه عمل الآبرى..

والتقلية كيف ؟ صديق سلامات ..رمضان كريم..انت عزابي ولا شنو؟ ملاح التقلية ثلاث بصلات كبيرة نصف كيلو لحم مفروم أو شرموط ناعم أربع أكواب ماء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-04-2008, 05:08 PM   #1

عضو مميز

sara kamal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 949

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق عبدالرازق (قدمونا) viewpost.gif
والتقلية كيف ؟

صديق سلامات ..رمضان كريم..انت عزابي ولا شنو؟
ملاح التقلية
ثلاث بصلات كبيرة

نصف كيلو لحم مفروم أو شرموط ناعم
أربع أكواب ماء
ثلاث ملاعق سمن
اثنين أو ثلاثة ملاعق ويكة ناعمة
ملح - بهار - ثوم
كوب عصير طماطم
ملعقتين صلصة
-----------------------------
يقطع البصل ناعما ويحمر بالسمن أو الزيت ثم يضاف إلى اللحم قليلا من الماء ويقلب لمدة خمس دقائق على نار هادئة ثم يضاف الطماطم أو الصلصة المحلولة بالماء ويقلب الجميع حتى ينضج اللحم والطماطم ويعرف بانفصال الدهن
يضاف الماء إلى الخليط السابق ويتبل بالملح والفلفل والبهار والثوم ويترك يغلي .تضاف الويكة الناعمة قليلا قليلا ويفرك أو يقلب بملعقة بشدة حتى يغلظ القوام نوعا ما ويترك ليغلي حتى تنضج الويكة.ملحوظة: يمكن أن يضاف البصل واللحم والماء والطماطم والسمن والبهار ويترك على النار حتى ينضج ..


18576329by3.jpg








  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 01:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل