آخر 10 مشاركات : ذكريات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 496 - الوقت: 01:30 AM - التاريخ: 06-16-2026)           »          تحديث صفحه الخريجين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19743 - الوقت: 09:06 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          تحديث المنتديات قريبا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19164 - الوقت: 08:52 PM - التاريخ: 09-22-2025)           »          سبتمبر 2007م أعوام من النجاح والتواصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53949 - الوقت: 12:31 PM - التاريخ: 05-04-2025)           »          ما أقساك يا وطني!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 40 - المشاهدات : 111457 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 04-09-2025)           »          فاتورة منتديات ابوفروع للجهة المستضيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 89676 - الوقت: 09:37 PM - التاريخ: 12-05-2023)           »          تحديث خريجي ابوفروع بالجامعات والمعاهد والدراسات العليا والكليات العسكرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97002 - الوقت: 06:27 AM - التاريخ: 12-23-2022)           »          عودا حميدا وترحيب بالاخ دفع الله الزين يوسف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 100977 - الوقت: 05:03 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          التسجيل متاح في منتديات ابوفروع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90599 - الوقت: 04:53 AM - التاريخ: 11-09-2022)           »          عزاء (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98465 - الوقت: 10:13 PM - التاريخ: 04-20-2022)

العودة   :::: منتديات أبو فروع :::: > - ——( ¦ ¦ ¦ ¦ الساحة العامة ¦ ¦ ¦ ¦ )—— - > منتدى القضايا العامة بأبو فروع


جمعية أعضاء منتدى أبوفروع

منتدى القضايا العامة بأبو فروع


جمعية أعضاء منتدى أبوفروع

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته الشكر الجزيل للأخ معتز و الاخت كوثر و بقية الاخوة و الاخوات على الردود بخصوص اقتراحي و رأي الاخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-09-2012, 03:02 AM   #1

 
الصورة الرمزية حاتم محمد دفع الله
مشرف

حاتم محمد دفع الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 754

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
الشكر الجزيل للأخ معتز و الاخت كوثر و بقية الاخوة و الاخوات على الردود بخصوص اقتراحي و رأي الاخ معتز فيه كان واضحا و طبعا الاخت كوثر قالت( نكرمهم عشان شنو؟ ) و انا بقول اننا نكرمهم لكي يعرفوا اننا ما زلنا مأملين فيهم و في جدهم و اجتهادهم و لكي لا نجعل بعضهم ينظر لبعض نظرة فيها شئ من التفرقة و هذا ربما يكون مردوده النفسي قاسي عليهم و طبعا تقريبا قررت الاخت سارة ان يعتبر التفوق من 230 و رأي آخر ان يكون التكريم لمن احرزوا من 270 فما فوق !!! , قد يكون احد الطلاب مجتهد و مثابر و في ايام الامتحانات حصلت ليه ظروف خاصة اثرت سلبيا في نتيجته ((مرض خصوصا بلدنا بلد اوبئة , مشاكل اسرية ظروف قاهرة لا نعلمها ( و في كل بيت مأساة قديمة) )) , و اذا كانت الهدايا عبارة عن هدايا مادية ربما لا تكون ذات قيمة مقدرة و لكن لو كانت شئ يحمل معاني ربما تكون احسن حتى و لو شهادات تقديرية و يكون الاحتفال دعوة لكل الذين امتحنوا ونسخر الامكانيات المتاحة لترضيهم كلهم .









التعديل الأخير تم بواسطة حاتم محمد دفع الله ; 04-09-2012 الساعة 03:14 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 01:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
التسجيل